القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح و تحميل برنامج الصور المتحركة adobe illustrator

شرح و تحميل برنامج الصور المتحركة adobe illustrator

شرح و تحميل برنامج الصور المتحركة adobe illustrator
شرح و تحميل برنامج الصور المتحركة adobe illustrator


ما هو برنامج adobe illustrator

هذا البرنامج تم تطويره بواسطة Adobe لإعداد تصميم لنوع من الرسومات المتجهة، حيث يمثل الإصدار الأخير من Illustrator CC الجيل الرابع والعشرين من خط إنتاج البرامج، يتضمن العديد من الميزات الجديدة والمحسنة، بما في ذلك القدرة على مضاعفة اللوحات الفنية في ملف واحد وفرشاة مشابهة لتلك الموجودة في Adobe Flash، بجانب ان برنامج Adobe Illustrator يعد واحد من افضل برامج التصميم في العالم، حيث تم انتاج البرنامج من شركة adobe، و يختص البرنامج في الروسومات و التصميمات.

يعد البرنامج الافضل بالنسبة لكل من يهتم بانشاء رسومات و رسوم توضيحية و طباعة رقمية لكل أنواع الوسائط المتعددة و ايضا الفيديوهات التفاعلية و المحمولة و قابلة للطباعة و المنشورة علي الانترنت، بجانب ان يستخدم برنامج adobe illustrator مجموعة مختلفة من الصور المطبوعة و الرقمية، بما بهم الرسومات و المخططات و الرسومات و الشعارات و الرسوم التوضيحية، و يتيح البرنامج للمستخدم ان يسترد الصور الفوتوغرافية و اسخدامها كدليل لتتبع كائن في الصورة، و يسخدم البرنامج في هذا المجال العديد من الفنانين و المصممين لأنشاء جميع الاشياء من الويب الرائع و الرسومات المحمولة الي الشعارات و الرموز و رسومات الكتب و أغلفة المنتجات و ايضا لوجات الاعلانات.

مميزات برنامج adobe illustrator التي تجعل المصممين تقوم باختيارة

يتمتع البرنامج  مثل البرامج الأخرى  بمجموعة هامة من المزايا، والتي بفضلها يتجاوز قائمة طويلة من البرامج في مجال التصميم الجرافيكي، و من تلك المزايا:
  • يقوم البرنامج بتوفير واجهة مفيدة وسهلة الاستخدام 
  •  يدعم البرنامج رسومات دقيقة 
  • يوفر البرنامج  ملفات صغيرة 
  • يعمل البرنامج تقريبا على أي نظام كمبيوتر

ما تستطيع فعله بداخل البرنامج

تستطيع ان تحصل على جميع أدوات الرسم التي تحتاج إليها لتحويل الأشكال والألوان البسيطة إلى شعارات وشارات ورسومات معقدة، و نظرا لأن Illustrator هو برنامج تصميم متجه، يمكنك باستخدام البرنامج تغيير حجم رسوماتك لتناسب شاشات ولوحات الإعلانات الخاصة بالهواتف المحمولة، ويكون البرنامج لا يزال يبدو رائعة وجذابة.

تستطيع ان تقوم بتحويل التصاميم الرسومية المجانية أو الرسومات الملونة  إلى رسوم توضيحية، و تستخدم الرسوم التوضيحية في أي مكان داخل البرنامج، بما في ذلك الطباعة والعروض التقديمية ومواقع الويب والمدونات ووسائل التواصل الاجتماعي.

- تستطيع ان تدرج اسم شركتك في شعارك أو تنشئ منشورًا أو استمتع بمحاكاة تصميم موقع الويب باستخدام أفضل أدوات الكتابة المتاحة، تستطيع ايضا أضافت التأثيرات وعناصر التحكم في النمط وتعديلات الحروف المخصصة لإنشاء تصميمات خطية تعبر عن رسالتك بدقة.

يتيح لك البرنامج استخدام التأثيرات وحفظها وعرضها بشكل أسرع من ذي قبل، و يمكنك إعادة استخدام الرسومات المتجهة والوصول بسرعة إلى خطوط غير محدودة، اعمل بسلاسة مع تطبيقات Creative Cloud الأخرى مثل Photoshop و InDesign و XD و After Effects، و يتم تخزين المستندات والرسومات والقوالب والنصوص في السحابة ويتم تحديثها باستمرار، حتى تتمكن من العمل من أي مكان.

اصدارات adobe illustrator

من أهم الميزات التي يدعمها البرنامج هي:
  • ناقل متقدم لأدوات الرسم
  • أدوات الطباعة باللمس المتقدمة
  • معالجة أفضل للخطوط
  • أداء أفضل من الإصدارات السابقة
  • القدرة على إنشاء تصميمات لصفحات الويب الواضحة ، وكذلك للهواتف المحمولة.
  • تلوين وإبعاد المنظورات
  • قدرة البرنامج على استيراد ملفات متعددة في نفس الوقت مع نظام إدارة Aylastrytvr الجديد
  • قدرة البرنامج على إنشاء تصميمات متجهات معقدة ذات ميزات متقدمة
  • استخرج CSS
  • تعتمد القدرة على رسم تصميمات وأحجام مختلفة على الجهاز المعين لإدارة الإنتاج
  • تقديم الدعم الكامل للغة العربية
  • متوافق مع إصدارات مختلفة من Windows و Mac OS X

ما هي شركة adobe

شركة Adobe Inc، المعروفة سابقًا باسم Adobe Systems Inc، و هي شركة تقوم بتصنيع أحدث برامج الرسوم المتحركة و برامج الجرافيكس، والتي أسسها تشارلز جيتش وجون ورينوك وكان ذلك في عام 1982 في ولاية سان خوسيه بالولايات المتحدة الأمريكية، و  حصلت Adobe على اسم شركتها ومديرها التنفيذي الحالي "بروس شيزين" و قد صلت عائدات Adobe في عام 2005 إلى مليار وتسعمائة وتسعين مليون دولار أمريكي، وعدد موظفيها هو 5200 موظف تقع 40 ٪ منها في ولاية سان خوسيه، ولدى Adobe شركات فرعية وشركات فرعية موزعة في الولايات المتحدة والهند وكندا وألمانيا، و في عام 1986، دخلت Adobe سوق NASDAQ كأحد محركين في سوق الأسهم الأمريكية.

في شهر ديسمبر عام 2005، استحوذت شركة Adobe على شركة Micromedia Corporation، و التي تعد أحد أكبر منافسيها، وبهذا الاندماج أصبحت شركة Adobe مسؤولة عن برامجها وبرامج Micromedia من حيث التسويق والتطوير، و  في منتصف الثمانينيات، أصدرت شركة Adobe أحد أهم منتجاتها، وهو برنامج Adobe Illustrator، الذي ينشئ رسومات خط متجه معروفة لـ Victor، والتي لا تتأثر بالقياس على عكس رسومات الصور النقطية، يعمل هذا البرنامج فقط على Apple Macintosh، و بعد ذلك، أصدرت شركة Adobe برنامج Adobe Photoshop الشهير لمعالجة ومعالجة الصور، وهو أحد أهم البرامج في التاريخ.

في عام 1989، أصدرت Adobe العديد من البرامج المختلفة، في منتصف التسعينات، أصدرت Adobe Acroba، الذي ينشئ ملفات PDF شائعة، وتفكر التقارير والناشرون الإلكترونيون بجدية في تحويل كتبهم من الورق إلى الكتب الإلكترونية بتنسيق PDF، بفضل شركة Adobe  التي أنشأت هذه التقنية الفريدة، أنطلقت شركة Adobe في مرآب John Garnock، و  يعود اسم الشركة Adobe"" إلى Adobe Waterway في Los Altes، كاليفورنيا، التي تعبر Peet و Rnock، و تأتي كلمة "Adobe" من الكلمة العربية "طوب"، والتي تعني نوع الطين المستخدم في البناء، سبب هذا التعيين هو وجود هذا الممر المائي على هذا النوع من الطين.

 بالإضافة إلى ذلك، يشير نداء لشركة تحمل هذا الاسم إلى العمل الإبداعي الذي يميز برنامج الشركة، تمامًا مثل الطين المستخدم في صب الطوب، والطوب في تشييد المباني.
رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. غير معرف12/04/2022

    Using a thumbtack or an awl to push the plugs of hardened plastic out of the perforations to free the item and/or clean the board is a time-consuming process, and may damage the board. A 3D printer extrudes successive thin layers of molten plastic in accordance with directions coded within the file for the item being printed. Resolution is measured in microns (0.001mm); the lower the quantity, the upper the decision. That's as a result of|as a outcome of} the thinner every layer is, the more layers are needed to print any given object, and the finer the detail might be} captured. Note, nonetheless, that rising decision is kind of like rising a digital digital camera's megapixel count—although greater decision usually helps, CNC machining it doesn't guarantee good print high quality. Easy to arrange and operate, the LulzBot Mini 2 is an open-frame 3D printer able to printing with a variety of|quite so much of|a big selection of} filament sorts.

    ردحذف

إرسال تعليق