القائمة الرئيسية

الصفحات

أقدم لك 10 طرق لتسريع الإنترنت بشبكة Wi-Fi

أقدم لك 10 طرق لتسريع الإنترنت بشبكة Wi-Fi
10 طرق سهلة لتسريع اتصال الإنترنت بشبكة Wi-Fi
 طرق  لتسريع اتصال الإنترنت 


يعاني عملاء النطاق العريض في المملكة المتحدة من اتصالات "رهيبة" عبر الإنترنت، وفقا لتقرير حكومي حالي.

اكتشف التقرير من التحالف الذي يضم أكثر من 100 نواب من الحزبين أن 5. 7 مليون شخص لا يحصلون على الحد الأدنى من سرعات التنزيل المتفق عليها.

في الوقت الذي يحاول العلماء تصليح المشاكل المتعلقة بأسلاك واتصال، أعطيك بعض النصائح الثمينة لتسريع شبكة الواي فاي في هذا الوقت.

1-ضع جهاز التوجيه الخاص بك في المكان المثالي

حيث يوجد جهاز التوجيه في مكان ما في منتصف المنزل، وعلى الطاولة أو الرف بدلا من الأرضية. يساعد وجود جهاز التوجيه على الجدران من توجيه الهوائيات بطريقة فعلية بشكل مستقيم لأعلى. بإستعمال صيغة Helmhotlz، عثر باحث من جامعة Birmingham، أنه يستحسن تحديد كمية الجدران والحواف التي تستطيع الإشارة اجتيازها. من الممك أن يكون وضعه في وسط المنزل هوأفضل خيا لمنع البقع السوداء من التأثير عليها.

2-احفظه في مكان بعيد عم الأجهزة الإلكترونية

يحتفظ العديد من الأشخاص بأجهزة التوصيل الخاصة بهم بالقرب من التلفزيون أو الهاتف ، لكن هذا يمنع الإشارة. من الأفضل وضع جهاز التوجيه الخاص بك بعيدًا عن المنتجات الإلكترونية الأخرى ، مثل الإضاءة الخيالية ومكبرات الصوت وأجهزة التلفزيون والشاشات وأسلاك طاقة التيار المتردد.

3-ضعه بعيدا عن الإشارات اللاسلكية

تستطيع طبعا أن تعيق مكبرات الصوت اللاسلكية Bluetooth وكذلك أجهزة مراقبة الأطفال الإرسال اللاسلكي. إذا كان من المستحيل الحفاظ على جهاز التوجيه الخاص بك خاليًا من التداخل من الأجهزة الإضافية ، فقم بشراء جهاز التوجيه ثنائي النطاق.

4-ضع جهاز التوجيه الخاص بك داخل مكعب الزجاج

استخدام زجاجة صافية يمكن أن يشبه الهوائي المكافئ DIY - وهي حالة عاكسة تقضي على الإشارة من خلال الأجهزة الأخرى، مع زيادة الإشارة من جهاز التوجيه الخاص بك. قطع أفضل وأسفل من علبة الزجاج وبعد ذلك قطعها إلى أسفل حتى تحصل على ورقة مرتبطة بالمعدن. قم بتدوير هذا حول الجزء الموجود في الخلف من هوائي جهاز التوجيه الخاص بك بحيث يشكل قبة، ولاتدع الجزء الأمامي مكشوف. تسمح حاويات Pringles الفارغة أيضا بمكبرات صوت الواي فاي بسيطة DIY.

5-استفد من كلمة المرور

يمكن أن تساعد حماية شبكة النطاق العريض الخاصة بمنزلك باستخدام كلمة مرور في تسريعها ، فضلاً عن توفير حماية حيوية. قم بمراقبة الأجهزة التي تستعمل شبكتك في أي وقت، يمكن أن يؤدي تزايد الأجهزة إلى إبطاء السرعة.

6-رتب جهاز التوجيه الخاص بك لإعادة التشغيل بانتظام

إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك هو حقًا طريقة آمنة من الفشل من أجل تسريعه لأعلى. بدلاً من القيام بالعمل يدويًا في كل فترة تكون فيها شبكة الواي فاي بطيئة بالفعل ، قم بإعداد جدول زمني محوسب لإعادة تشغيله مرة واحدة كل يوم أو أسبوع.

7-تغيير القنوات

يمكن أن يؤدي تبديل شبكة الواي فاي إلى بعض القنوات التي لا يتوفر عليها جارك إلى زيادة عددها بشكل كبير. أفضل قنوات الواي فاي في المملكة المتحدة هي 1Article Submission و 6 و 11.

8-احصل على معزز إشارة

تقدم الهوائيات عالية الكسب إشارات قوية بكثير من تلك التي تتضمن جهاز التوجيه. قد يعزز ذلك تنوع وقوة شبكة الواي فاي.

راجع Telegraph التوصية التي تنظر في أفضل موسعات الواي فاي المتوفرة في السوق

9-احصل على جهاز توجيه إضافي

يمكن أن يساعد وجود جهاز توجيه ثانٍ في موقع موجه في منزلك في زيادة قوة إشارة الواي فاي الخاص بك.

10-أنتقل إلى التكنولوجيا الجديدة

من الممكن أن تزيد حاويات Eero اللاسلكية من مؤشرات سرعة الواي فاي بمقدار 10 أضعاف. تتفاعل صناديقها 3 لتفريق الواي فاي داخل المنزل دون أي نوع من الأسلاك الإضافية الأخرى.

💢لاتنسى مشاركة رأيك في تعليق💢

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات