القائمة الرئيسية

الصفحات

أغرب 10 اختراعات جديدة ستحدث ضجة في العالم 2021

 10 اختراعات جديدة  في العالم 2021 

نشر موقع فرنسي أغرب 10 اختراعات جديدة ستحدث ضجة في العالم 2021 هذه الاختراعات التكنولوجية الحديثة من أغرب ما سمعت وهذه الاختراعات هي :

أغرب 10 اختراعات جديدة  ستحدث ضجة في العالم 2021

1)- DIgital Lollipop أختراع جديد 

 هذا الاختراع يتم تطويره في سنغافورة وهو عبارة عن مصاصة رقمية تقوم هذه المصاصة بنقل الأربع مذاقات الأساسية إلي اللسان وهما الحلو ، والمر ، والحامض ، والملح .
بتطوير هذا الاختراع يستطيع الحاسوب الكشف عن طعم الأطباق التي يعدها الشيفات المشهورين وأيضا يستطيع استرضاء مرضى السكر بطريقة افتراضية حيث يستطيعون من خلاله اعطائهم مذاق الطعام الحلو . 

2)- Shodan أغرب أختراع جديد في عام 2021

فهو عبارة عن محرك بحث صنع في أمريكا تستطيع من خلاله السيطرة على كل الأشياء المتصلة بالإنترنت مثل الكاميرات والأنسان الآلي وأيضاً أدوات التشغيل الآلي والحاسبات الالية للشركات ومحطات الطاقة الهيدروليكية .

البعض يري أن هذا التطبيق يساعد علي تفادي أعمال القرصنة الإلكترونية والبعض الآخر يرى العكس أي أنه يستجمع عمليات التسلسل وجرائم الإنترنت .

3)- jelly من أحدث الاختراعات في العالم 

 صنعت في الولايات المتحدة وهي عبارة عن شبكة دعم اجتماعي أسسها بيز ستون وهو أحد مؤسس تويتر :

هذا التطبيق يسمح للمستخدمين بوضع صورة وطلب المساعدة من الأصدقاء عن معلومات على صلة بهذه الصورة وذلك من خلال وضع أسئلة كالاتي : ماهو نوع هذا النبات ؟ أين نخرج اليوم في باريس ؟

ما هو المسمار المناسب لتركيب هذا الرف ؟

4)-  أختراع Brck سيحدث ضجة 

صنع عن طريق شركة او شاهيدي التي توجد في نيروبي عاصمة كينيا ، وهو عبارة عن علبة في حجم قالب طوب محمولة تحتوي على بطاقة ( SIM ) .
 هذه العلبة تسمح بالاتصال بالانترنت لأنواع عديدة من الأجهزة تصل إلي 20 نوعاً لمدة 8 ساعات ذلك في جميع أنحاء العالم يعد هذا الاختراع مهم كثيراًَ لجميع مستخدمي الإنترنت .

ذلك في البلاد التي يكون شائعا|ً فيها انقطاع التيار الكهربائي ولكن هذا الاختراع مازال في حرارة النموذج .

5)- Mobile 3D Scanner  من أغرب الاختراعات الجديدة 

هذا الاختراع تم صنعه في سويسرا حيث يؤدى هذا الاختراع إلي ارتفاع قيمة طابعات ال  3D لدي الأفراد العادية ، حيث يقوم هذا التطبيق بأخذ نموذج للشيء الذي نريد استنساخه .

مجرد الاستدارات حول هذا الشيء بالهاتف الذكي لأخذ صورة له يقوم  التطبيق بإعداد نموذج ل 3D  للشيء .

6)- Click and Wallk 

هذا التطبيق صنع في فرنسا يقوم هذا التطبيق بجعل المستهلكون يقومون بإجراء بعثات مصغرة للمحلات لتقييم حالة المنتجات وطريقة عرض المنتجات بها وغيرها ....

ذلك في شكل صور يكتبون عليها تعليقاتهم مما يجعل المستهلكون مخبرون للعلامات التجارية .

7)- أختراع Sum Sesei 

هذا الاختراع صنع في أمريكا فهو يحلل العواطف الذي يشعر به الشخص و أيضاً يحلل حالة الاكتئاب لدي الفرد ذلك من خلال لغته اللفظية وغير اللفظية مع الحديث مع avatar هذه التكنولوجيا تهم العاملين بمجال الطب .

8)- Skin Print من أغرب 10 اختراعات في العالم 

صنع هذا الاختراع في هولندا تقوم هذه التكنولوجيا على إنتاج جلد بشري من خلال طابعة بيولوجية 3D حيث يتم حصاد الخلايا الجلدية للمريض عن طريق استئصال نسيج الجلد  .

9)- ثم  Wibbitz من أحدث الاختراعات في العالم لعام 2021

هذا الاختراع بتحويل النص المكتوب إلي فيديو قصير وعليه تعليقات و أكثر ما يميزه أنه يهتم بالنقاط الرئيسية الموجودة في المحتوى المكتوب يقوم بعمل كليب قصير فهو يهتم بشكل خاص الصحافة .

10) Soma analytics 

هذا الاختراع من ألمانيا وهو عبارة عن تطبيق يقوم بتحليل نبرة الصوت والأخطاء التي يقوم بها الفرد عند الكتابة رسائل البريد الإلكترونية والتويتر 

هذا التطبيق أداة جيدة في يد صاحب العمل لضمان أن الموظفين لديه ليسوا علي حافة الإرهاق .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات