القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم 7 أفلام تساعد في تعلم اللغة الإنجليزية بأبسط الطرق

تعتبر هذه الطريقة من الطرق السحرية والفعالة في تعليم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن ، حيث في دليلنا هذا سنعرض عليك أهم 7 أفلام على الإطلاق تعلمك بطريقة سلسلة جداً اللغة الإنجليزية ، وبالطبع مساعدتك في إتقانها بشكل كامل من خلال الأفلام فقط 


1 : هل حقاً الافلام لها دور في تعلم الانجليزية ؟


نعم ، الأفلام تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الإصغاء ، لأنه في هذا الوقت أنت تكسر حاجز الملل الذي يشعر به الكثيرون أثناء التعلم من كورسات التعليم الإنجليزية المجانية أو المدفوعة.

وبالطبع ليس هناك أي ملل في تعلم الإنجليزية من خلال الأفلام لأن أسلوب التعليم هنا يختلف كثيراً عن الأسلوب التقليدي حيث أضفنا له طابع الترفيه.

أكثر الافلام أهمية في مساعدتي لتعلم الانجليزية بطريقة سحرية

1- فيلم كلولس 1995 :


هذا الفيلم يضم أكثر الموضاعات شهرة في الفترة 1993 إلى 1996 ومنها الكلمات والجمل الخاصة باللغة الإنجليزية ، فهو أفضل طريقة تصلك عن طريقه المعلومات ، لأنه يقدم بعض المعلومات عن سن المراهقة وأهم الكلمات التي تزيد طلاقتك في تحدث اللغة الإنجليزية ، وبالطبع لا ننسى بأن هذا الفيلم مقتبس من رواية إيما للمؤلفة جين أوستن.

2- فيلم حديقة جوراسية 1993 :


هو أحد أهم أفضل الأفلام التي قد تشاهدها في حياتك على الإطلاق ، وهو مثالي جداً وأهم فيلم في تعلم الكلمات العلمية والمقعدة باللغة الإنجليزية التي تأتي في السياق الترفيهي.

3- فيلم ساحر أوز 1939 :


أحد أهم أشهر الأفلام على مستوى العالم ، فقصة الفيلم تتحدث عن فتادة تدعي ندي دورتي نقلت إلى عالم سحري ، حيث يحتوي الفيلم على القصص والأغاني التي تسهل فهم اللغة الإنجليزية.

4- فيلم The Social Net Work


بالطبع هذا الفيلم ليست مجرد قصة تتخليها ، إنما هو قصة واقعية قد حدثث بالفعل عبر وسائل التواصل الإجتماعي بين الناس ، الفيلم يتحدث باختصار عن قصة "فيسبوك" وعن تحول الفيسبوك من فكرة إلى أهم موقع بالعالم ، لهذا ستجد في الفيلم المفردات والمصطلحات التي يستخدمها الناس بشكل يومي في أمريكا ، وستجد حتى الكلمات التي تتعلق بالتكنولوجيا والحاسوب.

5- فيلم The Hunger Game :


تدور أحداث هذا الفيلم عن دولة مستقلية تسمى "بانيم" حيث يحدث فيها كل عام معركة ألعاب الجوع ، بعيداً عن أحداث الفيلم ستجد اللكنة الأمريكية بامتياز وواضحة جداً أمامك ، وستستطيع تعلم اللغة الإنجليزية وفهم ما يقولون.

6- فيلم The Break Up 2006 :


فيلم رائع وممتاز للغاية في تعلم اللغة الإنجليزية ، حيث يعتبر هذا الفيلم دليلاً كاملاً لكل من المفردات والمصطلحات الشائعة والمستخدمة في الحياة الإجتماعية ، حيث ستتعلم جميع الجمل والكلمات المتعلقة بالحياة الزوجية ، وستجد عدداً لا بأس منه من النكات الفكاهية.

تدور أحداث هذا الفيلم عن الزوجان "جاري وبروك" حيث يعيشان في مدينة تسمى شيكاغو ويحدث بينهم مشاكل مستمرة بسبب اختلاف أطباعهما.

7- فيلم Cast Away 2000 :


يعبتر هذا الفيلم من الأفلام المميزة ومن أعظم الأفلام التي قام بها الممثل "توم هانكس" ، حيث تدور أحداث هذا الفيلم عن شخص يدعى "لانشاك نولاند" يعمل لدى شركة فيديس ، وأثناء قيامه برحلة إلى ميالزيا تقوم عاصفة بضرب الطائرة التي يربكها مما يدفعها إلى الهبوط في جزيرة داخل المحيط الهادئ حيث لا يوجد فيها أحد سواه ، حيث يستمر الفيلم في سرد تفاصيل حياته ومحاولته النجاة من داخل الجزيرة.

يعتبر هذا الفيلم من أروع الأفلام التي تمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية ، لأن طريقة الحوار فيها عبارة عن مونولوج وليس فيه أي علاقات مقعدة بين عدة أشخاص ، مما يجعله عاملاً مهماً ومساعداً كبيراً في فهم العبارات ، لأن طريقة الحوار فيه تكون واضحة وسرعته مقبولة إلى حد كبير.

وفي الختام

خلقنا في هذه الحياة لكي نعيش ونتعلم ونكتب ونتعلم مهارات جمة بشكل يومي.

لكن تعلم اللغة الإنجليزية يختلف كثيراً عن تعلم أشياء أخرى كثيرة ، فلا يوجد هناك أفضل من الأفلام لكي نتعلم منها ، وذلك لأنها تدخلك في جو من المتعة والرفاهية ، وايضاً تجعلك تفكر باللغة وطريقة الذين يتحدثون بها وحياتهم ايضاً ، مما يسهل عليك فهمها وإتقانها والتحدث بها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تعليقي صاءب ولا يمكنني إضافة شىء اخر لان كلما ذكر كان في الصميم وجد ممتع اتمنى لكم التوفيق والمزيد من التألق.

    ردحذف

إرسال تعليق