القائمة الرئيسية

الصفحات

تجنب هذه 12 خطأ لبناء SEO لموقعك بشكل صحيح في 2020 || Avoid this 12 SEO tactics in 2020

تجنب هذه 12 خطأ لبناء SEO لموقعك بشكل صحيح  في 2020


تجنب هذه 12 خطأ لبناء SEO لموقعك بشكل صحيح  في 2020
تجنب هذه 12 خطأ لبناء SEO لموقعك بشكل صحيح  في 2020 || Avoid this 12 SEO tactics in 2020 

مرحبا بك في مدونة Teach-You في هذا المقال الجديد الذي سنقدم فيه الخطوات  12 التي يجب عليك تجنبها لبنان SEO لموقعك بشكل صحيح لعام 2020.
كما نعلم جميعا نعيش في هذا الجيل، حيث يلعب التواجد التجاري عبر الإنترنت دورا نشطا بشكل جيد. بينما، في عملية الوعد بتحقيق أفضل نمو للأعمال التجارية عبر الإنترنت، يواجه الأشخاص أكبر قدر من الارتباك في مجال تحسين محركات البحث الذي نرمز له بهذه ثلاث أحرف SEO. لا يمكن إنكار حقيقة أن معظم المعرفة التي نكتسبها في وقتنا الحالي هي عن طريق التجربة والخطأ  الذي نقع فه والممارسة المنتظمة في فترة زمنية معينة.
بدون الاطالة في هذه المناقشة، دعنا ندخل في صلب النقاش  لنتعرف على بعض التكتيكات لتحسين محركات البحث التي يحتاج  معظم الأشخاص  تجنبها في سنة 2020.

  1. الصفحات المعرفة:  في الماضي، عندما لم تكن الخوارزميات متقدمة جدا، يمكن أن يؤدي التغيير الطفيف في طلب البحث إلى مجموعة مختلفة من النتائج. لذلك، إذا أراد شخص ما الحصول على ظهور لصفحته، فيمكنه إنشاء صفحة مخصصة لكل شكل من أشكال الكلمات الدلالية داخل الموضوع المقدم على الصفحة.
  2. كثافة الكلمات الدلالية: يقال أنه في أسوأ موقف يمكن أن يكون خمسة بالمائة كحد أقصى من النص مطابقة تامة للكلمة الرئيسية تجنب هذه الفكرة.
  3. طول الصفحة: من المأكد أنه يجب أن يكون لدى الشخص تحسين محركات البحث صفحة من الحد الأدنى لعدد الكلمات في العملية لتحقيق على ترتيب. في السنوات الفارطة، كان يستخدم حوالي 1000 كلمة، لكن في الوقت الحالي، ارتفع إلى عدد 2000 كلمة وأكثر.
تجنب هذه 12 خطأ لبناء SEO لموقعك بشكل صحيح  في 2020
تجنب هذه 12 خطأ لبناء SEO لموقعك بشكل صحيح  في 2020

  1. روابط الويب 2.0 الخلفية: معضم الأشخاص يعتقدون أنه كلما زادت الروابط الخلفية لمحتوى موقع الويب الخاص بك، كلما ارتفع ترتيبه. في حين أن الصعوبة الوحيدة هي العثور على مواقع الويب التي ترغب في استضافة روابط إلى موقعك. هذا هو الوقت المحدد، حيث يحدث 2.0. هذا هو الوسيط الذي يعزز فرص SEO غير المحدودة لمواضع الروابط المختلفة المستهدفة.

  1. شبكات المدونات الخاصة: تعتبر طريقة رائعة أخرى لإنشاء روابط خلفية لموقعك. الربح من إضافته إلى موقع الويب الخاص بك هو توليد والحصول على الحد الأقصى من الحركة نحو موقع الويب الخاص بك.
  2. المدونات ضيف: خيار مربح آخر لاختيار إنشاء الروابط الخلفية. الفائدة الوحيدة من مدونة الضيف هي تسلل رابطك إلى موقع شخص آخر.
  3. يتم استخدام النص الأساسي الغني بالكلمات الرئيسية: الارتساء المحسّن لمطابقات الكلمات الرئيسية الدقيقة، للنظر في إرفاق روابط إلى موقع الويب والتي قد تساعد في تحقيق الجمهور المستهدف.
  4. تحسين E-A-T: أصدرت Google خوارزمية فعالة بموجبها جاءت التحديثات الجديدة إلى المكان الذي يتضمن توظيف كتاب ذوي سمعة جيدة، وتحسين الصفحات، وما إلى ذلك.
  5. تحويل AMP: يعتبر أحد الإطارات التي يتم استخدامها لتطوير أفضل صفحات الويب. لا شك في أن المقالات العلمية AMP تعاني  من الكثير من التغييرات والاختلافات عن العقود الماضية المعروفة.
  6. تدوير المحتوى: معظم الأشخاص يستعملون هذه الطريقة لإنشاء محتوى فعال جديد عن طريق إجراء تغييرات طفيفة على المحتوى القديم.
  7. نطاقات المطابقة التامة: تعمل نطاقات المطابقة التامة أو نطاقات غنية كفكرة قوية لإنشاء مواقع أفضل ومحصن.
  8. علامة الكلمات الرئيسية الوصفية: تم استخدام هذه الطريقة كخيار موات في السنوات الماضية لكنها فقدت وجودها في السنوات القليلة الماضية. في حين لا يمكن إنكار الحقيقة أنه لا يزال يطلبها بعض العملاء في أعمالهم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق