القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 طرق ستتعلمها لبناء روابط الخارجية لتحسين ترتيبك في غوغل || Best ways to rank first in google

أفضل 3 طرق ستتعلمها لبناء روابط الخارجية لتحسين ترتيبك في غوغل

أفضل 3 طرق ستتعلمها لبناء روابط الخارجية لتحسين ترتيبك في غوغل  Best ways to rank first in google

سأتطرق في شرح اليوم إن شاء الله إلى عدة طرق ونصائح ستجعل منك قادر على كتابة تدوينة وعمل مواضيع تتصدر بها محرك البحث غوغل باحترافيه ما عليك القيام به هو متابعة الشرح الكتابي الى الآخر وكن على يقين ستستفيد منه كثيرة في هذا المجال بإذن الله

كما نعلم جميعا غوغل هو أول محرك بحث في العالم لذا الكل يسعى دائما الى تصدره وكذلل غوغل هو مثال المحتوى الفريد . لذا كل موقع يحتوي على محتوى يكون فريد من نوعه وأكثر إحترافية من الآخرين. سيقوم غوغل بتصنيفه جيدا وإظهاره اولا قبل الآخرين وذلك عبر خوارزميات تتبعها غوغل لذا أحرص على أن يكون دائما محتواك فريد من نوعه سواء كان عبارة عن مقاطع فيدي, دوينات, صور, كتب إلكترونية أو أي شيئ تستطيع تقديمه

خبراء SEO كلهم يتفقون على أن التحسينات التي تطرأ على الصفحة من الخارج هي التي تساهم بنسبة 80٪ في تحسن قوة الموقع الخاص بك أي يعني بناء روابط خارجية لموقعك هي أهم نشاط يخول لك الحصول على تصنيف جيد لموقعك في محركات البحث . وهي تعتبر بمثابة قوة دافعة لموقعك من الخارج.

أهمية الروابط الخارجية "Backlink"الباك لينكس او الرابط المخفي هو الرابط الذي تستعمله لجلب زوار الى موقعك من مواقع أخرى وهذه الروابط هي الأكثر فائدة لموقعك او مدونتك, لأن محرك البحث غوغل يحسبها بمثابة تصويت لمواقع أخرى على موقعك مما يعطيك قيمة إضافية عند غوغل لأن روبوتات غوغل عندما تجد رابط موقعك في مواقع آخرى مشهورة تعزز ظهور صفحتك في أول الصفحات وهكذا تكون قد عززت من قيمة محتواك وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى 5 نصائح أساسية.

1.التجسس على منافسيك

من خلال مراقبة المواقع الناجحة والمتصدرة المراتب الأولي في تفس مجالك تستطيع أخذ فكرة على مناهجهم وأخدها وتطبيقها على موقع خصوصا في طرق بناء Backlink قوي لموقعك ,غليك أن تجد منافسيك وتتجسس على الروابط الخاصة بهم من مختلف مواقع وعلى أساسها بناء Backlink محترم لا تحتاج إلى ربط جميع الروابط إلى الموقع الخاص بك عن طريق منافسيك ما عليك القيام به هو أخذ رابط موقعك الرئيسي وتقوم ببناء باك لينكس بنفس الطريقة التي يعتمدها منافسيك سيساعدك ذلك على تجاوز منافسيك في خاصية الروابط الخلفية فقط إن حافظت على هذا كعمل روتيني.

2.أهمية المحتوى وجودته

تبقى الطريقة الأفضل لتشجيع الأشخاص على الارتباط بموقعك على الويب هو توفير المحتوى الجديد والمضمون والمفيد والغير منسوخ ،إنشاء محتوى مفيد ومناسب على سبيل المثال محتوى عن منتجاتك مهمة كانت فيديوهات مقالات صور أو أي شيء مفيد يحتوي على كلمات رئيسية موجهة لمحرك البحث غوغل وتحترم فيه شروطه يؤثر ذلك إيجابيا على موقعك ومواضيعك.

 كما نعلم جميعا بعد تحديث Google Penguin يعد المحتوى الجيد المنشور بطريقة احترافيه ومنظمة  الطريقة الأنسب والجيدة الموصا بها للحصول على المزيد من الزيارات الجيدة لموقعك وزيادة نسبة تفاعل الناس مع مواضيعك كما يجب عليك أن تنشر على الأقل كول أسبوع ثلاث مقالات جديدة للحفاض على ترتيبك لأن Google تفضل المواقع النشيطة والتي بيها دائما تحديثات جديدة وبيها محتوى الفريد.

 وبناء على ذلك عند وجود موقع يقد دائما محتوى فريد وجديد فهذا يزيد من قوة الموقع ورغبة المواقع الأخرى بالارتباط بموقعك.

 عندما تقوم بنشر تدوينات  لاتنس أن تعطي لمقالك عنوان مناسب يجذب الزائر ويثير فضوله و كتابة وصف جيد مخصص مع تضمين الكلمات الرئيسية أو العبارات التي تشملها منشوراتك لتعزيز من نسبة ضهورها.

3.شهادات

كن شديد الحرص دائما على تقديم شهادات عبر الأنترنت لعملائك او شركاء العمل أو أي شخص آخر يمكنك تقديمه . لأن هذه الطريقة تعد الأنسب للحصول على "Backlinks" مجانية لموقعك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات