القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك 7 طرق لتحسين SEO الموقع الخاص بك

إليك 7 طرق لتحسين SEO الموقع الخاص بك

إليك 7 طرق لتحسين SEO الموقع الخاص بك
local seo for your site

عندما يكون نشاطك التجاري متصلا بالإنترنت، يصبح من الضروري القيام ببعض الأعمال الفنية على موقع الويب لتصبح شائعة. لتنفيذ ذلك، يتبادر إلى ذهننا دائما شيء واحد وهو تحسين محرك البحث. يساعد محرك البحث الأمثل في ترسيخ وجودك الرقمي ويمنحك هوية عالمية. ولكن يصبح من الصعب على موقع الويب بناء حضور محلي باستخدام تحسين محركات البحث العادي. لتحقيق التواجد المحلي ، يتطلب المرء تحسين محركات البحث المحلية. يعد تحسين محركات البحث المحلي جزءًا من خطوات تحسين محركات البحث على الصفحة.

وفقًا لاستطلاع ، فإن 46٪ من عمليات البحث على Google محلية. أيضا، 90٪ من الأشخاص يبحثون عن نشاط تجاري محلي على هواتفهم الذكية مرة واحدة في الأسبوع. هذا يدل على أن SEO المحلي مهم جدا. قبل أن نناقش طرق تحسين موقعك لتحسين محركات البحث المحلية، سنتعلم القليل عن تحسين محركات البحث المحلية.

مقدمة لكبار المسئولين الاقتصاديين المحليين

SEO المحلي هو عملية تحسين موقع الويب الخاص بك بطريقة تجعله يتوافق مع عمليات البحث المحلية. في هذه العملية، تهدف إلى الحصول على حركة المرور المحلية بسهولة من خلال SERP. 

على سبيل المثال، إذا أراد شخص من نيويورك تناول الطعام القاري، فإنه يفضل المطاعم المحلية على تلك الموجودة في مدن مختلفة. يعمل تحسين محركات البحث المحلي على زيادة حركة المرور المحلية العضوية وزيادة الوصول المحلي.
لتحسين تقنيات تحسين محركات البحث المحلية على الصفحة 2020، اتبع الطرق أدناه.

طرق تحسين الموقع لتحسين محركات البحث المحلية

تحسين الصفحة الرئيسية

عندما تريد زيادة التواجد المحلي بمساعدة SEO المحلي، من الجيد أن تذكر أشياء مثل من أنت وماذا تفعل وموقعك. لجعل SEO المحلي جيدا، من المهم دمج هذه العناصر في موقع الويب الخاص بك. للتعبير عن هذه المعلومات، استخدم علامة العنوان والوصف التعريفي وعلامة عنوان الصفحة. إذا كنت تستخدم WordPress لإنشاء موقع الويب، فيمكنك بسهولة إنشاء علامة عنوان صفحة. يمكن إدخال البيانات الوصفية من خلال المكوّن الإضافي Yoast.

تحسين بيانات التعريف

عند إدراج البيانات الوصفية بشكل مناسب، فإنه يساعد موقع الويب الخاص بك في الحصول على ترتيب جيد في المساحة عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، عند استخدام علامات العنوان التي تتضمن اسم المدينة التي تخدمها، فإن ذلك يساعد في الظهور بسهولة على الإنترنت. حسّن الصفحة بطريقة تعرض المدينة التي تخدمها وأيضا نوع العمل أو الخدمات التي تقدمها في تلك المدينة. يعد تحسين البيانات الوصفية خطوة مهمة في تحسين محركات البحث المحلية.

إنشاء صفحة للمنتج والخدمة والموقع

عندما تبحث عن SEO محلي على موقع الويب الخاص بك، من المهم جدًا تقديم جميع أنواع المعلومات للعملاء المحتملين. يجب أن تتضمن المعلومات قائمة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها وموقع عملك. عندما تقدم هذه التفاصيل، فإنها تعطي العميل لمحة عن عملك. أيضا، احتفظ بتفاصيل الخدمات والمنتجات بطريقة منظمة. عندما تعطي هيكلا منظما، يمكن للأشخاص تفسير عملك بسهولة. بعض الأشياء التي يمكنك تضمينها هي عنا وعن الاتصال وعملنا.

استخدم مخطط الأعمال المحلي

يقول الخبراء الرقميون دائما أنه أثناء إجراء تحسين محركات البحث المحلي، من المهم تطبيق مخطط الأعمال المحلية على صفحة الويب. المخطط المحلي هو في الأساس نوع من التعليمات البرمجية يتيح لمحرك البحث فهم عملك بسهولة. عندما تفهم خوارزميات محرك البحث عملك، فإنها تجلب حركة المرور على موقع الويب الخاص بك بسهولة. لاستخدام الشفرة، سيكون عليك تنفيذ أشياء مثل كيف سيكون عملك مفيدًا ومكانك.

المطالبة لصفحة نشاطي التجاري على Google

عندما تقوم بإنشاء صفحة نشاطي التجاري على google عن طريق تثبيت المكونات الإضافية، ستجد أنه من السهل القيام بقائمة تحسين محركات البحث المحلية. سيؤدي ذلك إلى زيادة نتائج SERP لموقعك على الويب وزيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. أيضا، من المهم استخدام كلمات LSI لجعل عملك يتم التعرف عليه عبر الإنترنت.

تحديث استشهادات برنامج العمل الوطني على الموقع

NAP تعني الاسم والعنوان ورقم الهاتف. سيكون عليك إدخال هذه التفاصيل في موقع الويب الخاص بعملك. لتنفيذ هذا الاقتباس، سيتعين عليك استخدام تذييل موقع الويب. يجب أن يتم تحميل التذييل وعرضه في كل مرة على موقع الويب. أيضا، من الضروري إدراج التفاصيل بطريقة سهلة بحيث يمكن تحميل الصفحة بسهولة. إذا كان نشاطك التجاري له مواقع متعددة، فأدخل عنوان كل موقع.

إنشاء قنوات التواصل الاجتماعي

أفضل جزء من تقنيات تحسين محركات البحث 2020 على الصفحة هو زيادة وجود موقع الويب على قنوات التواصل الاجتماعي. قم بإنشاء حساب عملك على Facebook و Twitter والعديد من قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى. في تحسين محركات البحث المحلية، من المهم جدًا زيادة تواجدك على قنوات التواصل الاجتماعي. إنه يزيد من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ويساعدك أيضا على تحقيق المنافسة الرقمية.

كانت الطرق المذكورة أعلاه بعضا من الخطوات المهمة على الصفحة لتحسين محركات البحث المحلية. من خلال الالتزام بهذه النقاط، يمكنك بسهولة زيادة حركة المرور العضوية والحضور الرقمي أيضا.
💥 اذا استفدت ضع تعليقا محفزا وشكرا  💥
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات