القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الألعاب PC لسنة 2020

 أفضل الألعاب PC لسنة 2020

إذا كنت من عشاق الألعاب فهذه التدوينة سنقدم لك فيا أفضل الألعاب PC لسنة 2020 وكذلك روابط التحميل فقط أكمل القراءة للأخير، وهده الألعاب تعتبر أفضل ألعاب الكمبيوتر لجميع أنواع اللاعبين والفئات العمرية
أفضل الألعاب PC لسنة 2020
أفضل الألعاب PC لسنة 2020

قد يكون من الصعب العثور على أفضل الألعاب PC لسنة 2020  فهناك الكثير للاختيار من بينها. لكن الألعاب التي جمعناها معا في هذه القائمة هنا ليست رائعة فقط للعب، ولكنها غالبا ما تكون في أفضل حالاتها عند لعبها على جهاز كمبيوتر.

لا يوجد شيء يمنعك من لعب ألعاب FPS أو ألعاب تقمص أدوار أو ألعاب إستراتيجية على وحدة التحكم، ولكن وجود ماوس ولوحة مفاتيح للمفاتيح الإضافية والدقة يمكن أن يجعل هذه الألعاب تبدو أفضل كثيرا. البعض الآخر مذهل بصريا، ويستحق اللعب على أقوى الأجهزة لإظهارهم في أفضل حالاتهم. وأكثر من ذلك هي ألعاب مستقلة صغيرة الحجم، تجد صعوبة في الوصول إلى منصات أكبر، وبالتالي لا يمكن تجربتها إلا على جهاز الكمبيوتر.
وإذا كنت ترغب في تجربة أي من هذه الخيارات، فلن تحتاج إلى الانتظار حتى العطلات كما تحتاج إلى Xbox Series X أو PS5. كل ما تحتاجه هو واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالألعاب أو اختيارات الكمبيوتر المحمول للألعاب.

ما هي أفضل ألعاب الكمبيوتر؟

نظرا لوجود عدد كبير منهم، يمكن لقائمتنا التقاط عدد صغير فقط من العدد الإجمالي لتجارب ألعاب الكمبيوتر الرائعة. ومع ذلك، نأمل أن تجد شيئا يعجبك من اختيارنا.

إذا كنت من محبي الحركة، فإن إسقاط الأجانب في Gears 5 أو تقطيع الشياطين إلى قطع في Devil May Cry 5 هي أفضل الخيارات لك. كلاهما يبدوان رائعين بطريقتهما الخاصة، ولديهما ميكانيكا تم صقلها طوال طول امتياز قصصهما، مع أن هذه الأقساط هي الأفضل حتى الآن.

إذا كنت تفضل شيئًا أبطأ ولكن لا يزال مثيرا، فإن XCOM: فرقة شيميرا هو عنوان استراتيجي سيشاهدك اختبار قدراتك العقلية ضد أولئك الذين يسعون إلى تدمير التحالف الهش بين البشر والأجانب، بمساعدة طاقم فريد الوكلاء.

Red Dead Redemption 2 و Disco Elysium زوج من العناوين التي ستوفر لك ساعات طويلة من المحتوى. Red Dead مليء بالبيئات المصممة بشكل رائع لتستكشفها، بينما يركز Disco Elysium أكثر على الصراعات الداخلية لشخصيتك، مع أنظمة RPG التي تشكل اللعبة التي تعكس العمل البوليسي الذي تقوم به أثناء اللعب.

Ori and the Will of the Wisps هي لعبة يمكنك شراؤها فقط من أجل آفاقها الجميلة، لكن منصة القتال ثنائية الأبعاد الضيقة والقتال تعني أن هناك الكثير للقيام به أثناء سفرك حول العالم. كما أن الرنين العاطفي هو What Remains of Edith Finch، وهي لعبة تركز على القصة ستفاجئك باستمرار باستخدام مقاطع فيديو مختلفة بشكل جذري لكل قسم.

أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك شراؤها اليوم

اللعبة الأولى هي: Horizon Zero Dawn  الإصدار الكامل

Horizon Zero Dawn  الإصدار الكامل
Horizon Zero Dawn  الإصدار الكامل

من المحتمل أنك لم تلعب هذا، وبما أن هذا الإصدار يأتي مع جميع محتويات DLC، فلا توجد طريقة أفضل لتجربة هذه المغامرة في العالم المفتوح. في مكان ما في الولايات المتحدة بعد حدث مروع غير معروف، تحاول قبائل البشر العيش بهدوء بين جحافل الروبوتات الحيوانية التي تجوب الأراضي. ومع ذلك، بصفتك منبوذا ألوي، فأنت ملزم بأشياء أعظم.

في حين أن أعدائك البشر مسلحين بنفس مجموعة الرماح والأقواس والرافعات، فأنت تأخذ الآلات، وخاصة الأصناف الأكبر حجما، تتطلب الكثير من التفكير التكتيكي.

هناك قصة نلعبها، واحدة تساعد على شرح العالم وكيف أصبحت بهذه الطريقة، وهذا ممتع للغاية من تلقاء نفسه. لكنها تستكشف المناطق الحضرية الجميلة ولكن المقفرة التي تستعيدها الأشجار والنباتات، وتطارد الفريسة المعدنية الخاصة بك عن طريق الفخاخ والهجمات الأمامية، وأخيرا تسقطها بعد معركة طويلة متوترة ستبقي هذه اللعبة في ذهنك بعد إيقاف تشغيل الكمبيوتر.

اللعبة الثاني هي: Persona 4 Golden

Persona 4 Golden
Persona 4 Golden 

بعد إعادة إصدار لعبة JRPG لعام 2008 من أجل PS Vita، أصبحت النسخة "الذهبية" الموسعة من اللعبة قابلة للتشغيل الآن على جهاز الكمبيوتر، وبذلك جلبت سلسلة PlayStation الشهيرة إلى مجموعة جديدة من اللاعبين. كطالب بالمدرسة الثانوية، تقضي عاما في مدينة عنابا، وتقاتل في بُعد بديل، حيث يجب أن تقاتل الظلال جنبًا إلى جنب مع أصدقائك، باستخدام "الأشخاص"، مظاهر من داخلك تحتوي على قوة هائلة، كأسلحتكم.

نظرا لأن هذه لعبة تقمص أدوار، فسيتم قضاء الكثير من وقتك في العثور على شخصيات جديدة لممارسة إحصائياتك وتحسينها، والتي تتضمن إكمال أنشطة مختلفة مع فريق التحقيق، مما يعني أنك تصبح أكثر قوة وأكثر استثمارا في الشخصيات والعالم في نفس الوقت. يأخذ القتال شكلا قائمًا على الأدوار، مما يعني أنه في حين أن القتال ضد قوى الشر يمكن أن يكون مرهقا، فإنك لا تحتاج إلى مهارة ميكانيكية هائلة أو ردود فعل للنجاح. مع حملة مطولة لإكمالها، فإن هذه اللعبة بطيئة للغاية وستترك انطباعا إيجابيا عليك لفترة طويلة.

اللعبة الثالثة هي: Streets of Rage 4

Streets of Rage 4
Streets of Rage 4 

احتلت عباءة امتياز Sega الكلاسيكي من التسعينات بعد عقود من الصمت، Streets of Rage 4 هي لعبة تضرب ما يصل إلى أربعة لاعبين للقتال في طريقهم من خلال جيش من البلطجية لإنزال زوج من التوائم الشريرة الذين يريدون لاستعباد وود أوك سيتي. إنها عودة إلى كلاسيكيات الآركيد، ولكن مع الكثير من اللمسات الحديثة، فهذا يعني أن الوافدين الجدد سيكونون سعداء بهذه اللعبة مثل المشجعين الخبراء.

مثل أي مقاتل جيد، فإن الشخصية التي اخترتها لديها قائمة طويلة من التحركات الخاصة لاستخدامها، ولكن احترس من أن استخدام هذه التحركات يمكن أن يكلفك صحتك إذا تم استخدامه بلا مبالاة. بالنسبة لأصحاب الميكانيكا، سيسمح لك نظام ألعاب الخفة في اللعبة بأداء بعض المجموعات الخيالية بجدية إذا كنت تمارس هذه الممارسة.

بالإضافة إلى وضع القصة، لديك أيضًا خيار الاندفاع للمدرب لمحاربة جميع الأعداء الأقوياء واحدًا تلو الآخر، ووضع Arcade الذي يمنحك عددا محدودا من الأرواح وخيار القتال ضد لاعب بشري آخر إذا كنت تريد تحديا حقا .

اللعبة الرابعة هي:Wildfire

Wildfire
Wildfire

عادة ما تمنحك ألعاب التسلل قدرة أو اثنتين للتسلل حول البيئة، لكن Wildfire تتيح لك حرقها كواحدة فقط من مجموعة من الطرق الفريدة لإيجاد طريقة لتجاوز أعدائك، إما بنفسك أو مع شريك تعاوني.

اللعب كساحرة منحت قوة النيران من نيزك تحطمها، يمكنك بناء مهاراتك في هذا والعناصر الكلاسيكية الأخرى على غرار RPG لاستخدامها في مهمتك لطرد جيش غازي من وطنك، وإنقاذ القرويين على طول الطريق .

لديها نطاق محدود، ولكن بالنظر إلى هذا هو سكرولر جانبي ثنائي الأبعاد مصنوع من قبل فريق صغير مع درجة بكسل فن تصميم محبة ممتازة، وهو مقايضة أكثر من مقبولة. يمكن أن تكون هذه لعبة ممتعة لتجربتها فقط للقصة، ولكن اللعبة تقدم أيضا تحديات اختيارية وأهداف سريعة للراغبين في الحصول على أسنانهم في آليات اللعبة. إنه مثال رائع على نوع الألعاب المستقلة عالية الجودة التي تساعد منصة الكمبيوتر الشخصي في زراعتها.

اللعبة الخامسة هي: Ori and the Will of the Wisps

Ori and the Will of the Wisps
Ori and the Will of the Wisps 

يعتمد هذا التكملة لـ Ori's and the Blind Forest لعام 2015 على أسلوب اللعب الأصلي لـ "metroidvania" استكشاف كل ركن من أركان عالم كبير يجمع قدرات وقدرات مختلفة، ولكن مع تحسينات وتنوعات إضافية في اللعب وقصة جديدة مثيرة تماما مثل اللعبة الأصلية. على عكس العديد من ألعاب metroidvania التي تسكنها أنت فقط وكل شيء يحاول قتلك، هناك الكثير من الشخصيات غير القابلة للعب التي يمكنك مواجهتها أيضا. سيقدمون لك أسئلة ويساعدون أيضا في وضع السياق في العالم، مما يجعله يشعر أنه يستحق الحماية.

اللعبة هي متعة لعينيك وأذنيك أيضا. تم رسم جميع الأعمال الفنية يدويا ثم مسحها ضوئيا، مما يجعلها تبدو جميلة بطريقة تشبه بعض الألعاب الثمينة الأخرى الموجودة في السوق. في هذه الأثناء، تساعد درجة الأوركسترالية في تأكيد اللحظات الملحمية والحميمة في رحلتك.

اللعبة السادسة هي: XCOM: Chimera Squad

XCOM Chimera Squad
XCOM Chimera Squad

قد تكون على دراية بسلسلة XCOM التي أعيد تشغيلها، والتي تضعك أنت وفريقك من الجنود ذوي التقنية العالية في مواجهة قوة غريبة غازية. إنها سلسلة إستراتيجية تقليدية إلى حد ما، أو على الأقل كانت حتى ظهور فرقة Chimera Squad. انتهى الغزو الفضائي، وبدلا من ذلك، يعيش البشر وكائنات فضائية وهجينة من الاثنين معا في وئام، بصرف النظر عن المقاومة التي تكلفك الآن بهزيمتها.

بدلا من القوات التي يتم إنشاؤها عشوائيا، تمنحك Chimera Squad فريقا صغيرا محددا مسبقا من البشر والأجانب، لكل منهم قوى فريدة. يتم ترتيب الدوران حول الشخصيات الفردية أيضا، مما يعني أن أولوياتك التكتيكية ستتغير باستمرار. لا توجد قاعدة هذه المرة أيضا، بدلا من ذلك تعمل من منشأة سابقة الإنشاء في مدينة واحدة. إنه نوع مختلف تماما من XCOM لكن المخاطر التي تأتي مع تغيير العديد من القواعد الراسخة حول الامتياز قد أثمرت حقا هنا.

اللعبة السابعة هي: The Outer Worlds

The Outer Worlds
The Outer Worlds

بعد أن استيقظت بعد عقود من الضياع في طريقك إلى مستعمرة بعيدة، تجد أن الحياة استمرت بدونك، مع The Board، مجموعة من الشركات القوية، التي تحكم كل جانب من جوانب حياة الناس. أثناء السفر بين البؤر الاستيطانية المختلفة، يجب أن تقاتل أو تسحر طريقك إلى مركز القوة، بمساعدة رفقاء يتبعون قصصهم الخاصة.

هل ستجد مكانًا في التسلسل الهرمي للشركة، أم ستصبح حرب عصابات ضد الاحتكار؟ تتيح لك اللعبة القيام بذلك والعديد من الخيارات الصغيرة الأخرى أثناء تقدمك، مع طرق متعددة للوصول إلى هدفك حتى لا تتعثر أبدا بغض النظر عن المهارات التي اخترتها. مع جمالية مستقبلية ممتعة ومضحكة ولكن كتابة مدروسة طوال الوقت، فإن The Outer Worlds هي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك لعبها.

اللعبة الثامنة هي: Disco Elysium

Disco Elysium
Disco Elysium

أنت محقق في مدينة Revachol، وتعاني من العديد من المشكلات مثل المدينة نفسها، بما في ذلك نوبة من فقدان الذاكرة المؤسفة. عندما يتم اكتشاف ضحية قتل معلقة من شجرة، تكون أنت وزميلك الأكثر استقرارا من الدائرة التالية أكثر من مهمة حل القضية.

يمكنك استخدام عقلك أو شجاعتك للوصول إلى الجزء السفلي من هذه الجريمة، وتحسين مهاراتك واكتساب مراوغات جديدة كلما ذهبت اعتمادا على الأفكار التي تتبعها أو تتجاهلها. معظم هذه المهارات ليست مهاراتك القتالية التقليدية، مع وجود مهارات جديدة مثل تحمل الألم الذي يتحكم في كيفية التعامل مع المواقف التي تواجهها. في النهاية، إما أن ينتهي بك الأمر إلى الفضل في القوة، أو الخزي، بعد إجراء تحالفات مع فصائل اللعبة وكسرها أثناء محاولتك معرفة الغموض.

اللعبة الثامنة هي: Control

أفضل الألعاب PC لسنة 2020
Control

داخل مبنى The Oldest House، مقر مكتب المراقبة الحكومية، ظهر شيء قديم وغريب، وهو بالتأكيد ليس وديا. بصفتك جيسي فادن، ضحية حادث خوارق يبحث عن شقيقها المفقود منذ فترة طويلة، ستنتقل وتقاتل طريقك عبر هذه المنشأة الغريبة غير الودودة، والتي أصبحت أيضا بطريقة أو بأخرى مسؤوليتك عن الادخار.

ستقاتل باستخدام الأسلحة التقليدية وستكسب قوى خارقة تُمنح لك من خلال محتويات غرف وأقبية Oldest House، مع عدم وجود المساحات أو الأشياء التي تتصرف تماما كما تتوقع. إنه تحد مذهل لعشاق قصص المؤامرة الحكومية وفكرة لقاء البشرية وتكافح من أجل التعامل مع قوى هائلة وقوية بشكل غير مفهوم. حتى إذا كانت تفاصيل القصة لا تهمك، فيجب عليك إلقاء نظرة بحتة على بيئات اللعبة وتأثيراتها التي تستحق الحصول على لقطة شاشة.

اللعبة التاسعة هي:Gears 5

اللعبة Gears 5
اللعبة Gears 5

تم تغيير Gears 5 بما يكفي للحفاظ على تحديثها مع الحفاظ على معظم ما جعل السلسلة محبوبا وصقلها، وهي النقطة الجديدة الجديدة لامتياز مطلق النار الحصري من Microsoft. متابعة للقصة في Gears of War 4، تأخذ Kait Diaz زمام المبادرة في هذه الحملة. انضمت هي و JD و Del إلى جيش COG لمقاومة حشد الجراد مرة أخرى، والقتال لحماية ما تبقى من الجنس البشري ومعاقله.

القصة ليست سوى نصف القصة بالرغم من ذلك. بمجرد الانتهاء من الحملة، والتي يمكنك إكمالها إما بمفردك أو في تعاون تعاوني مع ثلاثة لاعبين، يمكنك تجربة مهاراتك القتالية مع أصدقائك في وضع Horde أو Escape، أو ضدهم في أوضاع اللعب الجماعي التقليدية، مع خيار لبناء خرائطك الخاصة لمتعة قابلة للتخصيص.

اللعبة العاشرة هي: Devil May Cry 5

Devil May Cry 5
Devil May Cry 5

عودة دانتي وأفضل من أي وقت مضى. أخيرا، أصدرت Capcom Devil May Cry 5، الذي يجمع الطاقم من الألعاب الأربع السابقة معا لمحاربة تهديد جديد ذي طبيعة شيطانية. لا يقتصر الأمر على رؤية Dante في العمل مرة أخرى مع كل حيله المميزة، بل نرى Nero وأذرعه الروبوتية الجديدة القابلة للتبديل، بالإضافة إلى البطل الجديد V واثنين من عائلته الشيطانية التي يمكن التحكم فيها، والذي يلعب بالكامل بشكل مختلف مرة أخرى.

معا، سيعيدون جحافل الشياطين بالطريقة الوحيدة التي يعرفونها بأسلوب مدخن مثير. هذه لعبة تدور حول تبديل تقنياتك بشكل متكرر لجعل مجموعاتك متنوعة قدر الإمكان. هناك حملة طويلة للعب من خلال الأعداء والرؤساء الصعبة عبر العديد من أوضاع الصعوبة، أو هناك الإصدار الجديد من Bloody Palace قفاز نجاة يضعك في مواجهة 101 مستوى من الأشرار لتقطيعهم وتحطيمهم

اللعبة الحادي عشر هي: Resident Evil 2

Resident Evil 2
Resident Evil 2 

تم إصدار Resident Evil 2 ونقله إلى الأنظمة الأساسية الجديدة مرات أكثر مما يمكننا عده. لكن ثق بنا في هذا عليك تشغيل هذه النسخة. هذا الإصدار من RE2 هو أكثر من مجرد إعادة إصدار متأثرة، إنها لعبة معاد تصميمها بالكامل تم إعادة بنائها من الأسفل إلى الأعلى. يؤدي هذا إلى التخلص من الأجزاء الأقل قابلية للوصول من اللعبة، مثل عناصر التحكم في الخزان البغيضة وزوايا الكاميرا الثابتة، ويعزز أجزاء التجربة التي كانت محبوبة جيدا، مع تحديث الرسومات إلى جودة قريبة من الصورة الواقعية.

إنه أكثر رعبا وأكثر غمرا من الإدخال الأولي. بالإضافة إلى ذلك، لديك السيد المرعب X، وهو عملاق لا يمكن تدميره والذي سيطاردك من خلال مركز الشرطة الذي وجدته شخصيتك اللاعبان ليون وكلير في شرك. ساعات مخيفة ولكن ممتعة خارج هذه التجربة المنعشة تماما.

اللعبة الثاني عشر هي: What Remains of Edith Finch

What Remains of Edith Finch
What Remains of Edith Finch

عائلة فينش، المقيمة في منزل خليط غريب بني في وسط غابة، لديها ميل مؤسف للموت شابا وفي ظروف غريبة ودموية. عند زيارة هذا المنزل، يجب عليك استكشاف غرفه والتعرف على شجرة عائلة Finch، وما الذي استمتع به كل فرد وكيف مات، وربما كشف أصول هذه اللعنة العائلية.

بينما تبدأ اللعبة كمغامرة بطيئة الاحتراق عبر منزل Finch، يأتي كل فرد من أفراد الأسرة بذاكرته المصاحبة له مع آلية لعب فريدة لتجربتها في كل مرة. لحظة واحدة أنت وحش، في المرة التالية التي تقضي فيها وقتا بعيدا في مخبأ تحت الأرض، ثم تلعب مع بط مطاطي هائل في حوض استحمام ضخم بنفس القدر. إنها تساعد اللعبة على البقاء في رأسك لفترة طويلة قادمة، على الرغم من أن هذه الحكاية التي تم إخبارها بذكاء عن المصير والحرية ستنجح في القيام بذلك على أي حال.

طريقة اختيار أفضل ألعاب الكمبيوتر بالنسبة لك

نقطة البداية الجيدة لاختيار أفضل لعبة للكمبيوتر الشخصي هي الذهاب حسب النوع. على الرغم من أن هذه ليست معايير صارمة بأي حال من الأحوال لما يتم تضمينه في بعض الألعاب وما لا يتم تضمينه، إلا أنها ستساعدك في الحصول على فكرة عامة عن موضوع كل لعبة.

لمزيد من البحث التفصيلي، ابحث عن بعض المراجعات لمعرفة رأي النقاد والمشجعين في لعبة معينة. إذا كنت محظوظا، سيكون هناك خيار لتجربة نسخة تجريبية مجانية من اللعبة، حتى تتمكن من تجربة كمية محدودة من المحتوى ثم جعل عقلك متروكا.

يجب عليك أيضا التفكير في مقدار الوقت الذي ترغب في استثماره في لعب لعبة. تميل الألعاب المبنية على القصة إلى أن تكون أقصر بكثير من متوسط ألعاب تقمص الأدوار على سبيل المثال، والألعاب التي تتميز بوجود لاعبين متعددين تسمح بقيمة غير محدودة إذا كنت مستعدا لاستثمار الوقت في إتقانها. ضع في اعتبارك هذه المؤشرات القليلة عند إجراء عملية شراء، وستختار دائما شيئا ستستمتع به حقا.
💢 لا تبخل بوضع تعليق محفز أو طلب أي لعبة من المدونة من خلال نموذج الإتصال  💢
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات