القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل خدمات الإستضافة المواقع 2020

إليك أفضل خدمات الإستضافة المواقع 2020  

بناء على خبرة طويلة كتبت هذا المقال لتقديم أفضل خدمات الإستضافة للموقك مع تقديم معلومات مفيدة، لذا أكمل القراءة لتكتشف أفضل خيارات استضافة الويب المتاحة في 2020.
إليك أفضل خدمات الإستضافة المواقع 2020
اكتشف أفضل خيارات استضافة الويب المتاحة

استضافة الويب موضوع معقد، وقد أمضينا ساعات لاحصر لها في تصفح الإنترنت لنقدم لك أفضل خيارات الاستضافة في عام 2020. لقد أمضينا وقتا شائكا لمراجعة واختبار أكثر من 100 مزود استضافة مختلف لتجميع القائمة التالية، لذلك يمكنك الاطمئنان إلى أن الخيارات العشرة أدناه هي الأفضل حقا في عالم الإستضافة.

في البداية، قد يبدو اختيار خيار الاستضافة الصحيح صعبا ومربكا. هناك العديد من المصطلحات الفنية للتعامل معها، وهي ليست مسألة اختيار الخيار الأرخص أو الأكثر جاذبية. هناك ما هو أكثر من ذلك.

على سبيل المثال، ما نوع الاستضافة التي تحتاجها؟ مشترك؟ VPS؟ مخصصة؟ غيم؟ ربما تريد تضمين أداة إنشاء مواقع الويب. أو ربما يجب عليك استخدام منشئ صفحة مقصودة بسيط بدلا من إنشاء موقع ويب كامل. وهل تحتاج إلى حساب بريد إلكتروني؟

سوف يسارع أي شخص لديه خبرة قليلة في عالم الاستضافة بإخبارك بأن الإجابات على الأسئلة المذكورة أعلاه تعتمد على ظروفك الخاصة. لمساعدتك، قمنا بتجميع دليل الشراء التالي، والذي يتضمن خيارات فعالة لأنواع مختلفة من الاستضافة.

ما هي أفضل خدمة استضافة ويب؟

إذا كنت في عجلة من أمرك، فقد لا ترغب في قراءة هذا الدليل بالكامل. في هذه الحالة، سنخرج ونقول أن Bluehost هو أفضل مزود استضافة ويب بشكل عام في عام 2020.

Bluehost هي شركة استضافة شعبية للغاية تقدم مجموعة رائعة من الميزات الصديقة للمبتدئين. إنه بأسعار تنافسية للغاية وهو مضيف موصى به في WordPress.org.

خيار آخر شائع من جميع النواحي هو HostGator، وهو أكثر بأسعار معقولة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة. يقدم مجموعة من خدمات الاستضافة تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة والمستخدمين الشخصيين، وحتى خططها الأساسية تتضمن مجموعة كبيرة من الميزات.

أفضل خدمات استضافة المواقع 2020


The best web hosting services 2020

Bluehost Web Hosting الأفضل بشكل عام

الميزات:
            + تثبيت ووردبريس التلقائي
            + قوية وودية للمبتدئين
            + يأتي مع منشئ موقع ويب مدمج
            -  لا شيء يذكر

رقم واحد في قائمتنا لأفضل خدمات استضافة الويب لموقع الويب الخاص بك في عام 2020 هو رائد الصناعة Bluehost. مقرها في ولاية يوتا، وهي مملوكة لمجموعة إندورانس الدولية، أحد اللاعبين الرئيسيين في عالم استضافة الويب. تبدأ الأسعار من 3.95 دولارا فقط شهريا لخطة استضافة مشتركة أساسية لمدة ثلاث سنوات، وتتاح استضافة WordPress المُدارة من 20 دولارا في الشهر. لاحظ، مع ذلك، أن الأسعار ترتفع بعد فترة الاكتتاب الأولية.

يتفوق Bluehost عندما يتعلق الأمر بالقيمة مقابل المال. حتى الخطة الأساسية تتضمن التثبيت والإعداد التلقائي لـ WordPress، ولوحة تحكم cPanel شاملة للمستخدمين المتقدمين، والوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات الأخرى من خلال نظام Mojo Marketplace. سيستفيد المستخدمون الجدد أيضا من شهادة SSL مجانية، واسم نطاق مجاني للسنة الأولى، ودعم خبراء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ميزة أخرى مميزة لاستضافة Bluehost المشتركة الرخيصة هي أداة إنشاء مواقع الويب المتكاملة. سيتمكن جميع المستخدمين من الوصول إلى أداة إنشاء مواقع ويب Weebly الأساسية التي تتيح إنشاء مواقع ويب بسيطة تصل إلى ست صفحات. لسوء الحظ، على الرغم من ذلك، فإن العديد من الميزات محدودة أو معطلة، ولن تتمكن من الوصول إلى النماذج أو السمات المصممة مسبقًا. بقول ذلك، لا تزال أداة رائعة إذا كنت ترغب فقط في الحصول على موقع ويب بسيط عبر الإنترنت بسرعة.

وأخيرا، يوفر Bluehost دعما ممتازا للعملاء. يتوفر ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما، مما يعني أنه يمكنك استرداد أموالك إذا لم تكن سعيدا. بشكل عام، فاز Bluehost بالمركز الأول في هذه القائمة بسبب أسعاره التنافسية، وواجهة سهلة الاستخدام، والقدرة على تخصيص الميزات المتقدمة عند اللزوم.

أفضل قيمة مقابل المال HostGator web hosting 

HostGator web hosting
الميزات:

           + يوفر مساحة تخزين غير محدودة وعرض النطاق الترددي والمزيد
           + ضمان استرداد الأموال الشامل لمدة 45 يوما
           + الخطة الأساسية الغنية بالميزات
           + يتطلب عقد لمدة 3 سنوات للحصول على أفضل سعر

إذا كنت تبحث عن مزود استضافة ميزانية ميسور التكلفة وغني بالميزات، فإن HostGator قد قمت بتغطيته. تبدأ خطة Hatchling من 2.75 دولارا فقط في الشهر وتتضمن عرض نطاق ترددي غير محدود، وتخزين، ونطاقات فرعية، وحسابات بريد إلكتروني، وقواعد بيانات MYSQL، وبروتوكول نقل الملفات. كما أنه مدعوم بضمان وقت التشغيل الكامل بنسبة 99.9٪، مما يعني أنه يمكنك أن تطمئن إلى أن موقعك سيبقى متصلا بالإنترنت باستمرار ودون انقطاع.

علاوة على ذلك، تأتي جميع خطط HostGator مع لوحة تحكم cPanel الشهيرة ودعم العملاء المتجاوب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وسيستفيد جميع العملاء الجدد من 200 دولار من رصيد Bing وإعلانات Google.

تقدم HostGator أيضا مجموعة مختارة من المنتجات الأخرى، بما في ذلك بوابة تسجيل نطاق شاملة. السحابة، VPS، والاستضافة المخصصة متاحة أيضا لأولئك الذين يحتاجون إلى خيار أكثر قوة.

الشيء الآخر الذي يجعل HostGator يبرز هو ضمان استرداد الأموال الرائع لمدة 45 يوما، معظم المنافسين يقدمون 30 يوما فقط. سيتمكن جميع العملاء الجدد من الوصول إلى عمليات نقل الموقع المجانية للشهر الأول، وهناك العديد من الميزات المثيرة الأخرى لاكتشافها.

لاحظ أنه سيتعين عليك الاشتراك لمدة ثلاث سنوات للوصول إلى السعر المعلن 2.75 دولارا شهريا، على الرغم من أن الاشتراكات الأقصر تظل في متناول الجميع. بشكل عام، هناك الكثير مما يعجبك في HostGator، ومن المؤكد أنه يجب التفكير في ما إذا كنت تبحث عن مضيف ويب موثوق به لا يشحن ذراعا أو ساقا.

استضافة الويب InMotion

استضافة الويب InMotion

الميزات:
           + أداء رائع على المدى الطويل
           + دعم فني رائع
           + يتضمن cPanel و Softaculous

تعمل InMotion Hosting منذ أكثر من 15 عاما، وقد اكتسبت سمعة قوية في خدماتها المهنية واستضافتها الغنية بالمزايا. يقدم مجموعة واسعة من خيارات الاستضافة، تبدأ الأسعار من بضعة دولارات في الشهر للاستضافة المشتركة الأساسية.

من الجيد أيضا معرفة عدد الإضافات التي يتضمنها InMotion Hosting مع خططها الإضافات التي يجب أن تدفع مقابلها مع العديد من المضيفين الآخرين. وتشمل هذه الأشياء مثل النسخ الاحتياطية التلقائية والحرمان الموزع من الخدمة (DDoS) وحماية البرامج الضارة ومجموعة مختارة من ميزات البريد الإلكتروني لمكافحة البريد العشوائي.

علاوة على ذلك، يستخدم InMotion لوحة تحكم cPanel، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى وحدات التخصيص والتكوين المتقدمة إذا لزم الأمر. كما يأتي مع مثبت Softaculous بنقرة واحدة، والذي يمكنك من تثبيت مجموعة واسعة من التطبيقات والبرامج الأخرى بنقرة زر واحدة.

إذا واجهت أي مشاكل في إعداد موقع الويب أو إدارته، فستتمكن من الاستفادة من خدمات دعم العملاء الشاملة للشركة. علاوة على ذلك، وجدنا أن أداء InMotion أعلى بكثير من المتوسط​​، مما يجعلها خيارا رائعا لأولئك الذين يهدفون إلى مواقع ويب سريعة الاستجابة.

مع أسعار تبدأ من 3.99 دولارا لاستضافة WordPress و 4.99 دولارا للاستضافة المشتركة، هناك الكثير مما يعجبك في InMotion. وستتم تغطيتك بضمان استرداد الأموال الضخم لمدة 90 يوما في الحالة غير المحتملة التي لا تكون راضيا فيها عن الاستضافة التي تشتريها.

الأفضل للأعمال Hostinger web hosting

الأفضل للأعمال Hostinger web hosting
الميزات:
           + استضافة الميزانية بأسعار معقولة جدا
           + مبتدئ وسهل الاستخدام
           + جميع الخطط تأتي مع شهادة SSL مجانية

لدى Hostinger ومقرها ليتوانيا أكثر من 30 مليون مستخدم، مما يجعلها واحدة من أكثر شركات استضافة الويب شعبية على هذا الكوكب. من خلال علامتها التجارية 000webhosting، توفر أيضا بعضا من أفضل الاستضافة المجانية على هذا الكوكب.

علاوة على ذلك، تقدم بعضا من أقل الأسعار حولها، مع استضافة مشتركة تبدأ من 0.99 دولارا فقط في الشهر. بدلا من استخدام التكنولوجيا العامة مثل لوحة التحكم cPanel، يميل Hostinger إلى استخدام برامجها الداخلية لضمان الأداء الأمثل وتوفير الميزات الرائعة التي تشتهر بها.

في الوقت الحالي، تبلغ تكلفة أرخص صفقة لشركة Hostinger 0.99 دولارا فقط في الشهر. ولكن، سيتعين عليك الالتزام باشتراك مدته أربع سنوات، ولن تحصل على نطاق مضمن أو نطاق ترددي كبير جدا. إنه خيار جيد لأولئك الذين يرغبون في البدء بموقع ويب جديد أو مشروع عبر الإنترنت، ولكن تأكد من أنك على دراية بحدوده.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن استضافة Hostinger المفضلة لدينا هي خطة الاستضافة المشتركة للأعمال. للحصول على سعر منخفض يبلغ 3.99 دولارا فقط شهريا، ستحصل على عرض نطاق ترددي غير محدود، وحسابات بريد إلكتروني، وعمليات دمج GIT، وقواعد بيانات SSH، وقواعد MYSQL. ستستفيد أيضا من النسخ الاحتياطية اليومية المجانية وحماية CloudFlare DDoS و 100 جيجابايت من تخزين SSD. كما أنه يوفر ذاكرة 4X وقوة معالجة مقارنة بالخطط المشتركة الأرخص، مما يعني أن موقع الويب الخاص بك سيكون قادرا على التعامل مع مستويات حركة المرور الأعلى بكثير.

هناك عدد لا يحصى من الميزات الأخرى التي يمكننا البدء في الحديث عنها هنا، لكننا نترك الأمر متروكا لك للنظر فيها. ولكن، افهم أنك لن تجد قيمة أفضل مقابل المال في أي مكان آخر على الويب. إذا كنت تبحث عن مزود استضافة ميزانية موثوق به، فإن Hostinger قد قمت بتغطيته.

الأفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة GoDaddy web hosting

الأفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة GoDaddy web hosting

الميزات:
          + خدمة عملاء سريعة
          +  أداة إنشاء مواقع ويب بديهية وسهلة الاستخدام
          + استضافة Linux مع cPanel متضمنة

GoDaddy هي شركة استضافة مواقع مقرها الولايات المتحدة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات. يتم استخدام خدمات الاستضافة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، كما أنها أكثر شركات تسجيل النطاقات شهرة على مستوى العالم. حاليا، تبدأ أرخص خطة استضافة مشتركة اقتصادية من 5.99 دولارات شهريا، وهي أغلى من معظم المنافسين. ومع ذلك، فإنه يأتي مع مجموعة رائعة من الميزات، مما يجعله خيارا قابلا للتطبيق على الرغم من أسعاره المرتفعة نسبيا.

على سبيل المثال، تتضمن استضافة GoDaddy نسخا احتياطيا مجانيا لمواقع الويب واستعادتها، وضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪، وتخزين غير محدود مع معظم الخطط، وعرض نطاق ترددي غير محدود. سيستفيد المستخدمون الجدد أيضا من نطاق مجاني مع اشتراكات لمدة 12 شهرا أو أكثر وحساب بريد Microsoft Office 365 Business مجاني للسنة الأولى.

إحدى السمات البارزة لاستضافة GoDaddy على الويب هي المرونة التي توفرها. على سبيل المثال، إذا كان موقع الويب الخاص بك يعاني وأداء سيئ بسبب الارتفاع غير المتوقع في حركة المرور، يمكنك زيادة سعة الاستضافة الخاصة بك من خلال لوحة التحكم المريحة.
بشكل عام، GoDaddy هو خيار يستحق التفكير فيه بالتأكيد إذا كانت ميزانيتك تسمح بأسعار أعلى قليلا من المتوسط.

ما هي استضافة الويب؟

استضافة الويب هو مصطلح يستخدم للإشارة إلى التخزين والإدارة والتشغيل المستمر لموقع الويب وملفاته. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هناك مئات من خيارات الاستضافة المختلفة المتاحة، مما يعني أنه قد يكون من الصعب جدًا تحديد مزود موثوق به وقابل للتوسع وموثوق به.

بالنسبة للمبتدئين، افهم أنه لا يوجد شيء مثل مضيف الويب "الأفضل" للجميع. الأشخاص المختلفون لديهم احتياجات استضافة مختلفة، مما يعني أن خيارات الاستضافة المختلفة تناسبهم بشكل أفضل.

وفقا لذلك، يميل مزودو الاستضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من الميزات، ولكن هذه لن تكون دائما مهمة أو قيمة بالنسبة لك. تتضمن الميزات الشائعة أداة إنشاء مواقع الويب ولوحة التحكم وتكامل البريد الإلكتروني وأدوات التجارة الإلكترونية وتدفقات دعم العملاء المتنوعة.

بشكل عام، يجب أن تهدف إلى خيار الاستضافة الأنسب والأكثر بأسعار معقولة والذي يمكنك العثور عليه. ليست هناك حاجة لإنفاق ثروة على الاستضافة المتقدمة، وغالبا ما تكون الاستضافة المشتركة الأساسية أكثر من كافية. إذا كنت بحاجة إلى شيء أكثر تقدما، ففكر في الاشتراك في استضافة خادم خاص افتراضي (VPS).

استضافة الويب: نصائحنا التي يجب معرفتها قبل البدء

لقد استفدنا من سنوات خبرتنا في المجال لتجميع القائمة التالية المكونة من خمسة أشياء عليك وضعها في الاعتبار عند اختيار موفر استضافة ويب جديد.

1. أرخص ليس دائما أفضل

على الرغم من وجود الكثير من صفقات استضافة الويب الرخيصة، من المهم أن ندرك أن الحصول على أقل الأسعار ليس دائما فكرة جيدة. إذا كنت ترغب فقط في بناء موقع شخصي بسيط للمتعة، فكل ما عليك هو اختيار شيء رخيص. ومع ذلك، فإن استضافة الجودة ضرورية للشركات، مما يعني أن أرخص صفقة لن تكون دائما الأفضل لاحتياجاتك.

2. احترس من التسعير غير النزيه

إذا كان مقدمو استضافة الويب معروفين بشيء واحد، فهو أن أسعارهم المُعلن عنها عادة ما تكون أقل بكثير من أسعارهم الفعلية. في معظم الحالات، سيتعين عليك دفع مبلغ أكبر بكثير بعد فترة الاشتراك الأولية مما قد تقترحه الأسعار الأولية.

3. تأكد من استخدام مزود جدير بالثقة

لا يدرك الكثير من الأشخاص أن أي شخص يمكنه إعادة بيع منتجات استضافة شخص آخر. ولهذا السبب، من المهم التأكد من إجراء بعض الأبحاث قبل الالتزام بشراء استضافة لشخص ما. تأكد من الذهاب إلى شركة موثوق بها كانت موجودة منذ فترة. اطلع على مراجعات Google وتأكد من امتلاكها لموقع ويب عالي الجودة ومُحدث.

4. افهم حدودك

قبل البدء، تأكد من أنك تشعر بالراحة تجاه كل جانب من جوانب بناء موقع الويب والإجراءات المعقدة في بعض الأحيان التي يمكن أن تنطوي عليها. على سبيل المثال، هل لديك المهارات التقنية لبناء وإدارة موقعك الخاص؟ أو يجب عليك توظيف شخص للقيام بذلك نيابة عنك؟ فكر في أي التزامات قانونية قد تكون لديك أيضا.

5. فكر في استخدام أداة إنشاء مواقع الويب

تقليديا، كان عليك شراء استضافة المواقع والمجال، ثم بناء موقع الويب الخاص بك من نقطة الصفر. ومع ذلك، فإن صعود بناة مواقع الويب مثل Wix و Weebly يعني أن هذا لم يعد ضروريا بعد الآن. الشيء الرئيسي الذي يجب إدراكه هنا هو أن معظم منشئي مواقع الويب لن يسمحوا لك بنقل موقعك بعيدا عن منصتهم.

Shared  و VPS واستضافة ويب مخصصة ... ما الذي أحتاجه؟

أبسط نوع من استضافة المواقع هو الاستضافة المشتركة، والتي تتضمن العديد من المواقع المستضافة على خادم واحد. هذا هو الخيار الأرخص، ولكن المشكلة الرئيسية هي أنك ستتنافس عادةً على موارد الخادم، مع جميع المواقع الأخرى على نفس الخادم.

تعد الخوادم الافتراضية الخاصة (VPS) والخوادم السحابية خطوة من الاستضافة المشتركة. بشكل عام، من السهل جدًا توسيع نطاقها وإضافة المزيد من الموارد إلى قيود الاستضافة المشتركة ولا تقتصر عليها. وبدلا من ذلك، فإنها تعتمد على مجموعة من التخزين والذاكرة وقوة المعالجة كما هو مطلوب.

أخيرا، الخوادم المخصصة هي خيار الاستضافة الأكثر تقدما. باستخدام خادم مخصص، ستتمتع أنت وحدك أنت بالوصول إلى الخادم بالكامل وموارده. لاحظ، مع ذلك، أن هذه عادة ما تكون أكثر تكلفة من الأنواع الأخرى من الاستضافة، وسيتعين عليك بشكل عام إجراء صيانة الخادم بنفسك.

تقدم معظم شركات استضافة الويب بعض أشكال حلول الاستضافة المشتركة، والخوادم الافتراضية الخاصة، والاستضافة المخصصة. في بعض الحالات، يتم أيضا تقديم WordPress المتخصص وأشكال الاستضافة الأخرى. ثم هناك منشئو مواقع الويب، الذين يأتون مع استضافة مدمجة خاصة بهم.

استضافة الويب: مدفوعة أم مجانية؟

الأشياء المجانية رائعة، واستضافة الويب المجانية شائعة للغاية. ومع ذلك، لا نوصي باستخدام مضيف مجاني إلا إذا كنت ستستخدمه فقط لأغراض تعليمية أو لتشغيل موقع شخصي بسيط.

هناك الكثير من الفوائد المرتبطة باستضافة الويب المجاني وقد أوجزناها في أفضل دليل مجاني لاستضافة الويب لدينا ولكن هناك الكثير من المخاطر التي تجعلها خيارا قابلا للتطبيق لمستخدمي الأعمال.

الآن، تفهم أن استضافة الويب تكلف مالا لتشغيلها. وهذا يعني أن أي منصة تقدم استضافة مجانية إما أنها تخسر أموالا أو لديها مصدر دخل آخر، مثل الإعلانات المدمجة على المواقع التي تستضيفها. بشكل عام، يستخدم المضيفون المجانيون نوعًا ما من طراز freemium الذي يشجعك على الترقية إلى خدمة مدفوعة في مرحلة ما.

إذا قررت استخدام استضافة مجانية على الويب، فعادة ما يكون لديك قيود عرض النطاق الترددي والتخزين شديدة. لا يتم تضمين شهادات SSL المجانية، ولن تتمكن من الوصول إلى النسخ الاحتياطية التلقائية أو أي ميزات متميزة أخرى. في بعض الحالات، سيغلق المضيفون مجانا موقعك لمدة ساعة واحدة يوميا.

بدلا من استخدام خيار استضافة ويب مجاني، نوصي بشدة بإلقاء نظرة على أفضل دليل استضافة ويب رخيص. نقوم بتحديث هذا بانتظام، حتى تكون على ثقة من أنه يحتوي على معلومات دقيقة ومحدثة بالإضافة إلى بعض الصفقات التي لا يمكنك تفويتها.

كيفية اختيار أفضل خدمة استضافة ويب

على الرغم من أنه قد يبدو من الصعب جدا اختيار مضيف الويب المناسب لعملك، إلا أنه ليس كذلك حقا. باختصار، هناك ثلاثة خيارات رئيسية: الاستضافة المشتركة، خادم VPS أو السحابة، أو خادم مخصص.

إذا كان نشاطك التجاري صغيرا أو لا تتوقع وجودا كبيرا على الإنترنت، فيجب أن تكون خطة الاستضافة المشتركة قوية بما يكفي. عادة ما تكون التكاليف منخفضة جدا مع هذه، ولكن ضع في اعتبارك أنك ستشارك خادمك مع العديد من مواقع الويب الأخرى وأن هذا يمكن أن يؤثر على أداء موقعك. تذكر، يمكنك دائما الترقية إلى خادم VPS إذا كنت بحاجة إلى شيء أقوى قليلا.

تقدم الخوادم المخصصة أيضا طاقة أكبر بكثير من الاستضافة المشتركة، حيث أنها محفوظة لك، وأنت وحدك. استضافة الخادم المخصص ليست باهظة الثمن كما كانت في الماضي، مما يعني أنها خيار قابل للتطبيق لأي شخص مهتم بالأداء الطويل لموقعه. باختصار، إذا كنت تخطط لإنشاء موقع ويب كبير به الكثير من حركة المرور، فربما يكون الخادم المخصص هو أفضل خيار لك.

عند قول ذلك، تذكر دائمًا الانتباه إلى اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) التي تأتي مع خادمك المخصص. في كثير من الحالات، ستكون هناك تكاليف خفية مرتبطة بالصيانة وخدمات أخرى متنوعة قد لا يتم تضمينها في السعر الأولي.

وفي الوقت نفسه، أصبحت استضافة السحابة تحظى بشعبية متزايدة خلال السنوات الأخيرة. نظرا لأن السحابة أصبحت أكثر استخداما عبر العالمين الرقمي والتجاري، فقد بدأت العديد من الشركات في تقديم أنواع مختلفة من الاستضافة السحابية. أهم شيء يجب ملاحظته هنا هو أن الاستضافة السحابية تسمح لك بشراء الموارد التي تحتاجها الآن. إذا كنت بحاجة إلى التوسع في المستقبل، فإن الأمر بسيط مثل إضافة عرض نطاق ترددي إضافي أو تخزين أو ذاكرة وصول عشوائي إلى خطتك.

في النهاية ، تأكد من شراء خطة استضافة مع وضع المستقبل في الاعتبار. لا تشتري خادمًا كبيرًا بما يكفي فقط ، أو لن يكون لديك أي مجال للنمو. بدلاً من ذلك ، تأكد من شراء شيء يفوق احتياجاتك ، مما يضمن أنك لن تواجه أي مشاكل في المستقبل. فكر في الخيارات التي ذكرناها أعلاه ، وقم بإجراء بحثك ، واطلب المشورة المهنية إذا لم تكن متأكدًا من الخيار الأفضل.

💥 استغرقت تقريبا 7 ساعات لكتابة هذه المقالة الشاملة: لذا اذا استفدت لاتبخل بوضع تعليق محفز ....شكرا 💥
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات