القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل 6 لغات في العالم يمكن تعلمهم بسهولة

 إذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة فهنا جمعت لك أسهل 6 لغات في العالم يمكن تعلمها بسهولة ، تعلم لغة جديدة ليس بالأمر السهل فلا بد من الدافع القوي والإسرار الشديد بداخلك .

لكن يظل هناك لغة أسهل من لغة وهذا يحتاج منك الالتزام بطرق وخطوات تعلم اللغة التي تريدها وتشعر أنها أكثر ملائمة لك عن غيرها .

أسهل 6 لغات في العالم يمكن تعلمهم بسهولة

1- اللغة الانجليزية أسهل لغات العالم يمكن تعلمها بسهولة 

اللغة الانجليزية من أشهر اللغات و أسهلها و أيضاً الأكثر استخداماً في العالم ، و هذه ميزة كبيرة حيث يسهل من ممارسة التعلم والتمرن عليها .

أيضاً كلماتها قصيرة ولا تفرق بين الذكر والانثي في المخاطبة ، الانجليزية هي اللغة الأم لأكثر من 360 مليون شخص حول العالم وعدد الذين يتحدثون بها ما يقارب من 2 مليار أي ثلث سكان العالم .

2-اللغة الاسبانية من أسهل لغات العالم 

أيضاً اللغة الاسبانية من أسهل لغات العالم حيث أن اللغة الاسبانية متأثرة كثيراً باللغة اللاتينية والعربية ومن أهم مميزاتها تنطق كما تكتب وأيضاً بها اختلافات عن باقي اللغات الرومانسية .

بعض الدراسات الامريكية توضح أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تتحول رسمياً إلي دولة ثنائية اللغة بحلول عام 2050 حيث سيتحدث سكانها اللغتين الاسبانية والانجليزية .

3- اللغة الفرنسية من أسهل لغات العالم 

هي من أهم اللغات حيث أنها اللغة الأم لأكثر من 100 مليون شخص وهي اللغة الرسمية في 28 بلداً في القارات السبع هذا يجعلك تستطيع ممارسة اللغة الفرنسية في كل مكان تذهب إليه تقريباً .

علاوة على ذلك اللغة الفرنسية تنتمي إلي عائلة اللغات الرومانسية ، حيث أن الكلمات الفرنسية مألوفة جداً لمتحدثي اللغة الإنجليزية .

ذلك لأن بين اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية كلمات مشتركة بين هاتين اللغتين أكثر من أي لغة أخري التي تنتمي لهذه المجموعة ويعود ذلك إلي أن تتأثر ثلث المفردات الانجليزية بالكلمات الفرنسية .

4- اللغة الإيطالية 

تشبه قواعد اللغة الايطالية قواعد اللغات الرومانسية ولكن أعداد الأفعال بها أقل مقارنة باللغة الفرنسية والإسبانية حيث تترواح أعداد الناطقون الإيطالية ما بين 70 مليون و125 مليون حول العالم فهم متواجدون في إيطاليا وسويسرا ومالطا و25 دولة أخرى .

5- اللغة البرتغالية من أسهل لغات العالم يمكن تعلمها بسهولة 

حصول الاقتصاد البرازيلي على المرتبة السادسة عالمياً هذا جعل اللغة البرازيلية لغة قوية وجديرة بالعالم ، اللغة البرتغالية هي اللغة الرسمية في كل من البرتغال والبرازيل .

من أكثر ما يميزها هو تركيب جمل الاستفهام والسؤال سهل جداً ، الصعوبة فقط هو في نطق الحروف المتحركة الأمية التي تحتاج إلي الكثير من الممارسة .

6- اللغة السواحيلي من أسهل لغات العالم 

تعتبر اللغة السواحيلي اللغة الأكثر استخداما في القارة الأفريقية بعد اللغة العربية ، فهي لغة قبائل البانتو وهي أيضاً بوابة عبور للثقافة الأفريقية .

حيث نجد في هذه اللغة الأثر الواضح للغة العربية والانجليزية والفرنسية والالمانية والبرتغالية ، هذه اللغة لا تعتمد على تصريف الأفعال والنحو كثيراً بقدر اعتمادها على أصل الكلمة وعلى الوصف التفصيلي لإيصال المعنى .

وفي الختام :-

إن تعلم لغة أخرى ليس بالأمر الصعب ولكن يتطلب منك أن تعرف ما هي اسهل اللغات في العالم والتي يمكن ان تتعلمها بسهولة ذلك لأن تعلم لغة اخرى قد تساعدك في توسيع فرص حصولك على وظائف عديدة ومميزة وبالتالي الحصول على المال .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات