القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك 3 اعدادات لتطبيق WhatsApp جد مهمة يهملها الجميع

 إليك 3 اعدادات لتطبيق WhatsApp جد مهمة  يهملها الجميع

إليك 3 اعدادات لتطبيق WhatsApp جد مهمة  يهملها الجميع
اعدادات لتطبيق WhatsApp جد مهمة 


لقد أصبح تطبيق WhatsApp، كواحد من أفضل و أكثر تطبيقات المحادثة انتشار على مستوي العالم منذ صدوره، حيث يوفر هذا التطبيق ميزة التواصل بين مستخدميه عبر رسائل نصية أو مقاطع صوتية مسجلة وهو تطبيق تابع  لشركة فيسبوك العالمية ويستخدمه مختلف الفيئات العمرية، كما بلغ عدد مستخدمي تطبيق WhatsApp أكثر من 2 مليار مستخدم نشط، يعد تطبيق الدردشة عمليا أكبر تطبيق مراسلة فورية في وقتنا الراهن.

يتابع تطبيق WhatsApp إضافة مميزات حصرية وجديدة لتطبيقها على الأجهزة التي تعمل بأنظمة Android و أنظمة iOS لتوفير تجربة محادثة بسيطة لمستخدميه، ويوفر لك التطبيق أيضا بعض مميزات التي تحافض على خصوصية المستخدمين وتأمين الدردشات والوسائط وغيرها من المعلومات المهمة لكي تبقى بعيدة عن أعين المتطفلين ويكسب التطبيق أمان المستخدمين.

وقد ذكر موقع "indiatoday" أهم مميزات الخصوصية لتطبيق WhatsApp على هواتف Android، والتي تأتي بشكل عشوائي عند تثبيته متاحة لجميع المستخدمين لهذا التطبيق.

- طريقة اعادة ضبط إعدادات الخصوصية WhatsApp على هواتف Android:


  1. قم بفتح التطبيق على أي هاتف  Android.
  2. قم بالضغط على الثلاثة نقاط  الموجودة على يسار الشاشة، للمزيد من الخيارات المتاحة.
  3. في القائمة المنسدلة التي تظهر اضغط على  خيار Settings.
  4. من الصفحة الجديدة اضغط على خيار الحساب Settings، ثم Privacy.
  5. تستطيع الاختيار بين الإعدادات التالية لضبط خيارات الخصوصية الخاصة، ما بين:
1. Last seen: عليك معرفة أنه إذا ضبطت إعدادات الخصوصية الخاصة بميزة "Last seen" على حسابك على خيار "لا أحد"، فأنك لن تستطيع رؤية آخر ظهور للمستخدمين الآخرين النشيطين.

2. Read receipts: تعتبر علامات الاختيار التي تظهر يمين كل رسالة ترسلها لمخاطبك على تطبيق WhatsApp باللون الأزرق لتدل على قرائتها من قبل المستلم، إذا قمت يإيقاف تمكين الزر بجوار خيار Read receipts،  فلن تستطيع معرفة ما إذا كانت رسالتك المرسلة قد تم قرأتهاأم لم يتم قرأتها.

3. Privacy: كل مستخدم تطبيق WhatsApp يمكنه  تغيير الإعدادات حسب ما يناسبه ويرضيه، لذا إذا قمت بإيقاف تشغيل مؤشرات القراءة، فلن تستطيع معرفة ما إذا كان الشخص الذي تتحدث معه قد شاهد تحديثات الحالة الخاصة بك على واتساب.

💢 لا تبخل بوضع تعليق محفز أو طلب أي شئ من المدونة  💢
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات