القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 ألعاب بدون تحميل مجانية سوف تدمنها

أفضل 3 ألعاب بدون تحميل مجانية سوف تدمنها

أفضل 3 ألعاب بدون تحميل مجانية سوف تدمنها

من أحد أهم وسائل الترفيه الرائعة في عصرنا الحالي هي الالعاب الاون لاين التي يمكن الاستمتاع بها عبر الانترنت ، حيث يمكن من خلال هذه الألعاب التنافس مع جميع الملايين من اللاعبين من كل أنحاء العالم لتحقيق الفوز وإنشاء شخصيات خيالية .

لكن الكثير من المستخدمين ليس لديهم الإمكانيات التي تحتاجها هذه الألعاب ، لذلك سوف نتعرف في هذه المقالة عن ألعاب بدون تحميل مجانية سوف تدمنها ، فهي تعتبر أفضل العاب المتصفح على الاطلاق.
 

أفضل 3 ألعاب بدون تحميل مجانية سوف تدمنها:

1)- لعبة Liberators بدون تحميل مجانية:


هي من أروع العاب الاون لاين التي يمكنك الاستمتاع بها مجاناً دون تحميل ، هذه اللعبة تجسد الحرب العالمية الثانية ، حيث يقوم فيها اللاعبون بأنشاء خطط عسكرية وإدارة الحرب وإصدار الأوامر.
 علاوة على ذلك يقوم اللاعبون بتجنيد الكثير من الجنود تشكيلاتهم العسكرية حتى يستطيعون هزيمة الأعداء.

وايضاً تظهر في اللعبة بعض من الشخصيات الحقيقية المعروفة التي قادة الحرب في هذه الفترة مثل دوايت أيزنهاور وأيضاً ونستون تشرشل فتستطيع تجنيدهم ليقاتلوا معك.

وتزيد نقاط القوة كلما نجحت في معركة وحينها تصبح بإمكانك تجنيد الكثير من الجنود والحصول على معدات أفضل ، حيث تستطيع ان تقوم بالتحالف ووضع الخطط الاستراتيجية وبناء القواعد مع واحدة من أفضل الالعاب الاون لاين.
 حيث يمكنك لعبها مباشرة من المتصفح .


2)- لعبة War thunder بدون تحميل مجانية سوف تدمنها  :


من أكثر ألعاب الفيديو تقييماً في التاريخ هي لعبة War thunder هي من الالعاب كثيفة اللاعبين أونلاين تعتبر هذه اللعبة أيضاً هي نمط للحرب العالمية الثانية ذلك فيما يتعلق بالمركبات ونوع الأسلحة والطائرات.

 حيث تجد فيها التنوع في ساحات الحرب براً وبحراً وجواً .

تستطيع من خلالها ان تختار بين أكثر من 1700 قطعة عسكرية متنوعة من طائرات ودبابات ومروحيات ومركبات برية وسفن حربية وغيرها ، كما أن بها أكثر من 100 خريطة مختلفة كل منها يمثل معركة حربية واقعية .

ومن أكثر ما يميز هذه اللعبة أنها تعمل علي كافة الاجهزة المختلفة وكل أنظمة التشغيل ، لذلك هي تمتلك ملايين من اللاعبين الذين يتمتعون بها يومياً من كل أنحاء العالم.
 وهي من أفضل العاب الحرب ذلك لجودة الجرافيك وأيضاً والمؤثرات الصوتية الحقيقية للغاية والتي من خلالها تشعر أنك في معركة واقعية .

تنوع المهمات العسكرية من بين الغارات، والدفاع وإسقاط الطائرات وغيرها ، إذا كنت تريد العاب حرب مجانية اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل فعليك بتجربة هذه اللعبة الممتعة.

 قم بالدخول للرابط ثم قم بالتسجيل و إنشاء حساب ، بعد ذلك قم بتأكيد حسابك بالضغط على رابط التفعيل الذي يوصلك على الإيميل بعد ذلك قم بتحميل اللعبة واستمتع بها مجاناً .

                                                           لتحميل اللعبة اضغط هنا :

3)- لعبة Dead Frontier بدون تحميل:


تعتبر هذه اللعبة من اكثر الالعاب المتصفح المجانية المميزة ، هذه اللعبة تنتمي لفئة العاب الرعب فقصة هذه اللعبة تقوم على تفشي كائنات { zombies } او الموتى الاحياء.

 حيث يسعى اللاعبين للدفاع عن المدينة ضد هذه الكائنات ومحاولة العيش بصورة طبيعية حيث يقومون السكان بحماية أنفسهم ضد أي هجمات تحدث لهم من قبل هذه الكائنات.

ثم يتكون فريق من اللاعبين يقومون بصد الهجمات عن طريق بعض الادوات الموجودة داخل اللعبة مثل الأسلحة والذخيرة والدروع فيستطيع اللاعبين التواصل مع بعض عن طريق غرف الدردشة .

يوجد باللعبة العديد من عشرات الانواع من الاسلحة ومئات المعارك في انتظارهم ، يستطيع اللاعبين القتال ضد بعضهم ذلك في وضع pvp ، لا تتطلب هذه اللعبة تحميل بل انشاء حساب فقط ثم ابداء الاستمتاع بهذه اللعبة مجاناً .

                                                            للدخول للعبة اضغط هنا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات